.
لمسة يسوع

نهاية العالم

{[['']]}


حـوادث المســتقبل

معظم الناس في هذه الأيام يودون معرفة حوادث المستقبل. ويحاول الكثيرون التكهن بما سيحدث ولكن الله وحده هو العليم بذلك بدقة لأنه وحده علام الغيوب. غير انه تعالى قد أعلن لنا في الكتاب المقدس الشيء القليل عن حوادث المستقبل ومن ذلك:

مجيء المسيح ثانية

إن إحدى الحوادث التي أعلن لنا الله عن حدوثها في المستقبل هي مجيء الرب يسوع المسيح ثانية ليأخذ خاصته إليه (1تسالونيكي 17،16:4). وجميع الذين آمنوا به سيفرحون بحضوره معهم إلى الأبد (يوحنا 3،2:14). أما أولئك الذين لم يؤمنوا به فانهم سيُبعدون عنه إلى الأبد. إننا لا نعرف يوم مجيئه الثاني. فإذا جاء فجأة، وهو آت بلا ريب، فهل أنت مستعد لمقابلته؟ وهل تريد أن تؤمن به الآن وقبل فوات الأوان؟

العرش الأبيض العظيم

وهناك حادث آخر سيأخذ مجراه في المستقبل وهو دينونة العرش الأبيض العظيم. إن جميع الذين لم يقبلوا الرب يسوع المسيح مخلصا شخصيا لهم سيقفون للدينونة أمام العرش الأبيض العظيم حيث يدانون على إهمالهم قبول الرب يسوع المسيح ورفضهم إياه ولان أسماؤهم ليست مكتوبة في سفر الحياة (رؤيا15:20). فكل من يقف أمام العرش الأبيض العظيم سيطرح في جهنم. فهل تكون أحد أولئك المغضوب عليهم؟ انك ستكون حتما أحدهم إن لم تؤمن بالرب يسوع المسيح مخلصا شخصيا لك.

جـهـنـــم

إن جهنم مكان مخيف جدا. ويخبرنا الكتاب المقدس أن الذين يذهبون إليها يعانون العزلة والألم والعذاب والظمأ. فجهنم هي مكان النار والظلمة. وجميع الذين يذهبون إليها لن يستطيعوا ال
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق